عزل المسابح بجدة - 0561020853 - العامر للإنشاء لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
العامر للإنشاء لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
شركة تنظيف المسابح بجدة

عزل المسابح بجدة – 0561020853

عزل المسابح بجدة ، يوجد الكثير من انواع العوازل المستخدمة لعزل المسابح بالمملكة العربية السعودية من خلال شركات عزل المسابح فى المملكة ، ولكن ان كنت تبحث عن الافضل لك فسوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة متخصصة فى عزل جميع أنواع المسابح بجدة وهى شركة العامر للإنشاء المتخصصة فى عزل مسابح المياه بأنواعها المختلفة ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

عزل المسابح بجدة

تقدم شركه العامر للإنشاء افضل خدمات العزل المختلفة ليس فقط للمسابح ولكن توفر الشركة مختلف أنواع العزل مثل خدمة عزل الاسطح وعزل الخزانات والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، كما تقدم الشركة خدمات كشف تسربات المياة فى جدة للكشف عن تسرب المسبح وكشف تسريبات الأسطح وكذلك كشف تسريب خزانات المياه وكشف تسربات الحمامات و المطابخ فى جده ، وغير ذلك من الخدمات التى توفرها شركتنا لجميع العملاء الكرام ،
عزل المسابح بجدة
عزل المسابح بجدة

أما اليوم سوف نختص حديثنا عن عزل المسابح بجميع انوعها سواء كانت المسابح الفيبر جلاس والمسابح الخرسانية والمبلطة وغيرها ، حيث تمتلك شركة العامر للإنشاء افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة باعمال عزل حمامات السباحة بجدة ، حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من الانواع المختلفة من المواد العازله والتي تسـتخدم لحماية المسابح من مشكلات تسربات المياه ،

حيث تعتبر شركة العامر للإنشاء واحدة من افضل المؤسسات المتخصصة فى صيانة وعزل المسابح بجدة بإستخدام افضل عازل للمسابح ، حيث تقوم الشركة بتركيب  العازل المائي او العازل الايبوكسي بأفضل الطرق والاساليب الحديثة المستخدمة لعزل المسابح بمكة وجدة و ذلك بارخص الاسعار للعزل بين كافه المؤسسات المتخصصة بخدمات عزل المسابح بجدة .

افضل شركة عزل مسابح بجدة 

يختار المزيد والمزيد من أصحاب المنازل عزل حمام السباحه عند بناء حمام السباحة الجديد. أصبح عزل ما قبل البناء (بما في ذلك الأشكال الخرسانية الجاهزة) أمرًا روتينيًا تقريبًا في بناء جدران الأساس وحتى الجدران الاستنادية، واليوم أصبحت حمامات السباحة جزءًا من النظام. وبما أن العديد من حمامات السباحة يتم بناؤها في نفس الوقت الذي يتم فيه بناء منزل سكني مصاحب، فمن الأفضل عزل حمام السباحة أثناء عزل المنزل.القوالب الخرسانيه العازله (المعروفة في صناعة البناء باسم ICF) ) توفر كلا من العزل والقوة الهيكلية في نفس الوقت. عندما يتعلق الأمر ببناء حمام سباحة، فإن إحدى فوائد ICF هي أنه يمكن تخصيص الأشكال الخرسانيه لتلائم أي شكل وحجم لحمام السباحة. لقد أصبح نهجًا فعالاً ومتعدد الاستخدامات وفعالاً من حيث التكلفة لبناء حمامات السباحة. وعندما يبدأ مالك المنزل العادي في إدراك أن حوالي 80% من حرارة حمام السباحة تُفقد من الأسفل والجوانب، يصبح أسلوب العزل منطقيًا.

تقليل تكاليف تسخين المياه بنسبة تصل إلى 60% أو أكثر

توفر طبقات عزل المسابح طبقة مزدوجة من العزل لمنع الحرارة من الهروب عبر جدران حمام السباحة. على سبيل المثال، فإن الطبقة المزدوجة من عزل المسابح قادرة على تقليل فقدان حرارة حمام السباحة بنسبة 60% أو أكثر عند تركيبها مع لوح معزول. يؤدي انخفاض فقدان الحرارة بنسبة 60% إلى توفير كبير في الطاقة لمستخدم حوض السباحة.
في المقابل، فإن حمامات السباحة غير المعزولة بشكل كافٍ عند الجدران والألواح عادةً ما تتعرض لفقدان الحرارة بنسبة تصل إلى 80%. وذلك لأن جدران وقاع حمامات السباحة المشيدة تقليديًا تفتقر إلى العزل ليكون بمثابة عازل حراري، وتتسرب الحرارة بسهولة إلى البرد والخرسانة والتربة المحيطة.

خيارات عزل حمامات السباحة

الآن، على عكس أغطية حمامات السباحة التي تستخدم لإضافة طبقة من الحماية والعزل أثناء فترة عدم نشاط حمام السباحة، فإن عزل حمام السباحة المضاف إلى أرضية وجدران حمام السباحة يعد وسيلة فعالة من شأنها توفير الحماية من فقدان الحرارة أثناء الموسم بأكمله. هناك أيضًا عدد قليل من خيارات العزل هنا أيضًا. من المحتمل أن يكون هذا هو الأكثر شيوعًا، نظرًا لأنه في الأساس عمل DIY يمكن القيام به بسرعة كبيرة، ويشير إلى استخدام أغلفة فقاعية خاصة يتم تثبيتها على السطح الخارجي لجدران حمام السباحة، وبالتالي منع الحرارة المجمعة أثناء النهار من الهروب أثناء النهار. الليل وبالتالي الحفاظ على درجة حرارة اكثر ثباتًا واستقرارًا للمياه. من السهل جدًا تركيب عزل حمام السباحة ذو الغلاف الفقاعي،

 لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو قياس جدران حمام السباحة من الأعلى إلى الأسفل وعلى طول الطريق حتى تتمكن من تحديد كمية المواد التي تحتاجها. والشيء الجيد هو أن هذه المادة العازلة تأتي عادةً على شكل لفات، لذا قد لا تكون هناك حاجة إلى قطعها، ولكن يمكنك ببساطة لفها حول حمام السباحة. من ناحية أخرى، إذا كان التشذيب ضروريًا، يمكنك استخدام مقص أو سكين متعدد الاستخدامات. يمكنك تثبيت المادة العازلة عبر مشابك مصممة خصيصًا أو شريط ألومنيوم، فقط تأكد من أنها تسير بإحكام على طول جدران حمام السباحة. عند إضافة العزل، تأكد من تغطية الأنابيب أيضًا، وذلك بتطبيق نفس طريقة التثبيت.

أفضل شركات عزل مسابح جده 

هناك خيار آخر في عزل حمامات السباحة والذي يمكن أن يكون اكثر تكلفة وأكثر تعقيدًا إلى حد ما في التثبيت، وهو إضافة ألواح العزل الصلبة XPS. ومع ذلك، سيوفر هذا عزلًا اكثر كفاءة من المواد الأخرى ويوفر حلاً اكثر استدامة. ستلاحظ أن بعض المؤسسات المصنعة للعوازل تمكنت من إنشاء ألواح عزل صلبة مصممة خصيصًا لحمامات السباحة، نظرًا لأنك هنا تحتاج إلى عزل لا يخدم غرضه فحسب، بل يظل أيضًا غير متأثر بالمياه والرطوبة. ومن الأمثلة على ذلك ألواح عزل الخلايا المغلقة  التي يتم تركيبها أسفل البلاطة الخرسانيه، على قواعد حمام السباحة والجدران الاستنادية. لا توفر هذه الألواح أداءً حراريًا رائعًا فحسب، بل إنها قادرة على تلبية متطلبات قيمة تنظيم البناء U، ولكن يمكن أيضًا تركيبها بدون غشاء مقاوم للرطوبة، نظرًا لانخفاض امتصاصها للماء.
عزل المسابح بجدة
عزل المسابح بجدة

أفضل شركات عزل المسابح بجدة 

تعتبر حمامات السباحة من اكثر الأنشطة الصيفية الممتعة التي يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بها. وفي السنوات القليلة الماضية، أصبحت هذه المنازل ذات شعبية كبيرة وفي الطلب على المـنازل في جميع أنحاء المملكة . اليوم، تتوفر العديد من تصميمات حمامات السباحة القابلة للتخصيص، والتي يمكن أن تضمن حصولك على جميع الميزات والخصائص المتنوعة التي تبحث عنها في الفناء الخلفي لمنزلك.
ينظر المزيد من أصحاب المـنازل إلى حمامات الفينيل أو الألياف الزجاجية أو الغونيت باعتبارها الخيارات الوحيدة المتاحة لبناء حمام سباحة، ولكن هناك خيار جديد في السوق. وقد تم استخدامه مؤخرًا في البناء وهو خيار ممتاز لبناء حمامات السباحة. يستخدم القوالب الخرسانيه المعزولة (ICF). يجمع هذا النوع من حمامات السباحة بين هيكل جدران ICF الصلبة وأرضية خرسانية متينة. إنه مصمم لتحمل درجات حرارة الماء حتى 100 درجة فهرنهايت ويمكن أن يستمر لمدة 20 عامًا. مع هذه المزايا، حان الوقت لبناء حمام سباحة خرساني معزول والهروب إلى الفناء الخلفي الخاص بك.

ما هو حوض السباحة الخرساني المعزول؟

حوض السباحة الخرساني المعزول عبارة عن حمام سباحة تحت الأرض يجمع بين الأشكال المعزولة المستخدمه في البناء وأرضية خرسانية متينة، قابلة للتخصيص . تم تصميم هذه المسابح بعزل وقوة فعالين، مما يقلل من تكاليف الطاقة الخاصة بك مع حمام سباحة يمكن أن يستمر لسنوات عديدة. توفر نماذج ICF لمالك المنزل خيارًا متميزًا لتخصيص تصميم حمام السباحة الخاص به، مع خيارات الطاقة الفعالة.

فوائد حمام السباحة ذو الشكل الخرساني المعزول

يمنحك امتلاك حمام سباحة خرساني معزول الكثير من الفوائد، مثل القدرة على الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك لمدة أطول ببضعة أشهر من حمامات السباحة التقليدية، حتى في الصيف الكندي. يعد هذا التصميم خيارًا ممتازًا للأشخاص ذوي المساحة المحدودة والذين يحتاجون إلى تخصيص حمام السباحة الخاص بهم إلى فناء خلفي صغير.
فائدة أخرى هي توفير الطاقة المتاحة مع مجمع ICF مع زيادة تكاليف حمامات السباحة في كندا. لقد تم التأكيد على أن حمامات السباحة تفقد معظم حرارتها من خلال الجوانب والقاع، ولكن مع حمام سباحة ICF، تحافظ الأشكال المعزولة على الحرارة بينما تقوم الأرض بتوصيل الحرارة بكفاءة أكبر من الهواء.
أخيرًا، هذا التصميم لن يصدأ أو يتآكل بسـبب الملح أو المواد الكيميائية، مما يعني صيانة أقل بالنسبة لك!
عزل المسابح بجدة
عزل المسابح بجدة

شركة كشف تسربات المسابح بجده 

من الطبيعي أن يفقد حمام السباحة الخاص بك بعض الماء بسبب التبخر، والبعض الآخر يتناثر، والبعض الآخر بسبب الغسيل العكسي للفلتر. ولكن إذا كنت تحتاج بشكل روتيني إلى إضافة اكثر من بوصتين من الماء إلى حمام السباحة الخاص بك أسبوعيًا، فقد يكون لديك تسرب. اه أوه، أليس كذلك؟ ليس بهذه السرعة. قبل الاتصال بتقني حمام السباحة المحلي، قم بفحص حمام السباحة الخاص بك مرة واحدة وحدد ما إذا كان لا يمكنك إصلاحه بنفسك.

تحديد موقع التسريب

تحقق مما هو واضح أولا. فيما يلي قائمة بالمشكلات الشائعة التي قد تشير إلى حدوث تسرب، بدون ترتيب معين:
هل هناك أي تسرب في لوحة المعدات؟ انظر عن كثب إلى الفلتر والمضخة والسخان وصمامات الأنابيب.
هل هناك أي مناطق رطبة حول حمام السباحة؟ فحص الارض للرطوبة. التجول حول حمام السباحة وبجوار حمام السباحة والمعدات. تحقق من وجود التربة الرطبة والمناطق الغارقة أو المتآكلة.
هل لديك حمام سباحة ببطانة الفينيل؟ ابحث عن التمزقات أو الانفصالات حول جميع التركيبات والكاشطات والمرتجعات والخط المنظف والأضواء والدرجات والزوايا.
إذا كنت تريد تأكيد التسربات، فجرّب إحدى هذه الأساليب للتحقق مرة أخرى. إذا كنت تشك في وجود تسرب في حمام السباحة الخاص بك، فهناك عدة طرق للتحقق.
ضع علامة على مستوي الماء في حمام السباحة عند الكاشطة. استخدم قطعة من الشريط اللاصق أو قلم الشحوم لتحديد مستوى الماء. تحقق من العلامة بعد 24 ساعة. يجب ألا يفقد حمام السباحة الخاص بك اكثر من نصف بوصة (0.6 سم) يوميًا. خلاف ذلك، يتم الإشارة إلى تسرب.
ضع دلوًا مملوءًا بمياه حمام السباحة على درجة حمام السباحة (وزنه بصخرة أو لبنة). ضع علامة على مستوي الماء داخل الدلو وخارجه. تأكد من أن مستويات المياه داخل الدلو هي نفس مستويات مياه حمام السباحة خارج الدلو. تحقق من العلامة بعد 24 ساعة. إذا كان هناك انخفاض أكبر في الخط خارج الدلو، فهذا يشير إلى وجود تسرب في حوض السباحة. يجب إجراء هذا الاختبار مع تشغيل المضخة، ثم مرة أخرى مع إيقاف تشغيلها.
تحديد مكان التسريب. إذا قررت أن حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء، فأوقف تشغيل نظام الترشيح ولاحظ أين يتوقف الماء عن الانخفاض. تحتاج حمامات السباحة المصنوعة من الفينيل إلى وجود الماء فيها في جميع الأوقات! أوقف هذا الاختبار إذا كان لديك حوض سباحة مبطّن وكان مستوي الماء ينخفض ​​بسرعة. ابدأ بإضافة الماء واتصل بمحترف حمام السباحة.
إذا توقف الماء عند الجزء السفلي من فتحة الكاشطة، فمن المحتمل أن يكون التسريب في الكاشطة أو نظام الترشيح (بما في ذلك الأنابيب). إذا كنت تشك في وجود تسرب في نظام الترشيح:
  • تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كنت ترى فقاعات هواء في الماء في خط العودة عند تشغيل مضخة حمام السباحة. إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني أن هناك تسربًا في جانب الشفط في نظام الترشيح.
  • تأكد من أن غطاء سلة المضخة محكم الإغلاق وأن حلقة الغطاء مشحمة وفي حالة جيدة.
  • إذا توقف الماء عند الضوء، فمن المحتمل أن يكون التسربات في مبيت الضوء.
  • إذا انخفض الماء تحت الضوء، فقد يكون هناك تسرب في المصرف الموجود أسفل حوض السباحة.
  • إذا كان حوض السباحة يفقد المزيد من الماء أثناء تشغيل المضخة، فإن التسريب يكون على جانب خط العودة من النظام. في هذه الحالة، قم بفحص خط النفايات أو الغسيل العكسي للتأكد من وجود مياه جارية،
  • إذا كنت تشك في وجود تسرب في الكاشطة أو الضوء أو البطانة، فابحث عن كثب عن شيء يشبه الشق أو الفجوة أو التمزق.
ضع قطرة أو اثنتين من محلول اختبار الصبغة أو بعضًا من كاشف اختبار مؤشر الرقم الهيدروجيني بالقرب من نقطة التسريب المشتبه بها. افعل ذلك مع إيقاف تشغيل المضخة وبقاء الماء ثابتًا. لاحظ ما إذا كان قد تم امتصاص الصبغة في الشق أو الفجوة أو التمزق.

اقرا ايضا : شركات كشف تسريبات المياه بجدة

عزل المسابح بجدة
عزل المسابح بجدة

إصلاح التسريب

قم بإصلاح التسريبات التي حددتها. يعتمد علاجك للتسرب على موقعه وطبيعته:
تسربات الكاشطة: التسريب الأكثر شيوعًا هو الفصل بين الكاشطة البلاستيكية والمسبح الخرساني. يتم إصلاح هذا بسهولة بإستخدام معجون حمام السباحة.
تسربات الضوء: غالبًا ما ينفصل أنبوب القناة أو ينكسر أو ينفصل عن مكانه. وهذا من الصعب التصحيح. هناك طرق مختلفة لإصلاح اتصال القناة السيئ. يعد الإيبوكسي المكون من جزأين والذي يجف بشدة بإستخدام المعجون أو السيليكون أو السد من الطرق لإصلاح هذه المشكلة.
تسربات البطانة: ما عليك سوى تصحيحها بإستخدام مجموعة تصحيحات بطانة الفينيل. إذا كنت تحت الماء، استخدم مجموعة التصحيح الرطبة.
لاحظ أن المزيد من التسريبات لا يمكن اكتشافها بإستخدام الاقتراحات المذكورة أعلاه. الآن حان الوقت لاستدعاء محترف! بفضل أحدث التقنيات، يمكن العثور على معظم التسريبات في حمامات السباحة أو المنتجعات الصحية وإصلاحها دون انقطاع كبير.
غالبًا ما يستخدم الهواء المضغوط للضغط على الأنابيب. يقوم الهواء بإزاحة الماء الموجود في الأنبوب حتى يصل إلى منطقة التسريب، وعند هذه النقطة تخرج الفقاعات من الحفرة لتكشف عن منطقة المشكلة. أو، عندما يفشل الأنبوب في الحفاظ على ضغط هواء ثابت، يحدث تسرب.
وفي أحيان أخرى، يتم إدخال كاميرا تلفزيونية خاصة عبر أنابيب السباكة لاكتشاف التسريبات. يقوم فنيو حمامات السباحة بحقن الهواء في أنبوب، ثم يستمعون إلكترونيًا لأصوات الهواء الخارج باستخدام ميكروفون فائق الحساسية.
شركة عزل المسابح في جدة
افهم أساسيات السباكة في حمامات السباحة لتصور ما يمكن أن يفعله فنيو حمامات السباحة لإصلاح التسريب. التكوين الأساسي لنظام السباكة والترشيح في حمام السباحة بسيط. يتم سحب المياه من خلال الكاشطة والمصارف الرئيسية في حمام السباحة بواسطة مضخة حمام السباحة. ينتقل الماء تحت الارض إلى الغرفة الميكانيكية حيث يمر عبر سلة مصفاة المضخة ثم يتم دفعه عبر الفلتر والسخان بالإضافة إلى أي أجهزة طرفية أخرى مثل أجهزة الكلورة. يتم إرجاعه في النهاية إلى حوض السباحة عبر خطوط العودة.
بالإضافة إلى خطوط النظام المغلقة هذه، هناك أيضًا بعض الجوانب الإضافية لنظام السباكة في حمام السباحة والتي لا تعمل في نظام مغلق (مضغوط). تستخدم معظم حمامات السباحة نظامًا مفتوحًا (يتغذى بالجاذبية، وليس مضغوطًا) خط التعادل الذي يساعد ضخ حمام السباحة على الاحتفاظ بأعلى مستوياته خلال فترات انخفاض مستوي المياه.

أفضل شركات عزل المسابح فى جدة 

غالبًا ما يتم نسيان خط المعادل هذا أو تجاهله أثناء عمليات التجديد حيث أن استبدال الخط يعد مشروعًا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً. سيتصل خط المعادل بأسفل الكاشطة والطرف الآخر إما بالمصارف الرئيسية أو بمنفذ جانبي في جدار حوض السباحة بالقرب من موقع الكاشطة. غالبًا ما يتم تجاهل الأنبوب الذي يمتد من أسفل الكاشطة إلى المصارف الرئيسية. نظرًا لأن هذا خط غير مضغوط، فإنه يميل إلى التسرب بشكل أقل من الخط المضغوط، ولكن في المتوسط ​​يمكن أن يكون هذا الأنبوب أيضًا أقدم من بقية نظام السباكة في حمام السباحة الخاص بك، مما يزيد من احتمالية فقدان الماء غير المبرر.
تعد أنظمة السباكة مصدرًا ثابتًا لفقدان المياه لمجموعة من الأسباب المختلفة التي تتراوح بين مادة الأنابيب وجودة التركيب والعمر والتكوين وظروف التربة. قبل أن تبدأ في تمزيق نظام السباكة الخاص بك، تحتاج أولاً إلى عزل التسرب لتحديد ما إذا كان موجودًا في نظام السباكة، أو في هيكل حمام السباحة نفسه.
عزل المسابح بجدة
عزل المسابح بجدة
التحقق للتأكد من أن المقاول لديه رخصة تجارية. يمكنك مراجعة قسم بناء مدينتك أو مدينتك المحلية. تتطلب بعض المدن والبلدات رخصة تجارية. تأكد من أنك تتصل بمقاول أو شركة محلية وليس بشركة تسويق عبر الإنترنت. تبيع هذه الشركات الرصاص الخاص بك إلى مقاول محلي وتزيد التكلفة الإجمالية.
يعتقد معظم الناس أنه في حالة وجود تجاعيد في قاع حمام السباحة، فهذا يعني فشل الجبس، لكن هذا ليس صحيحًا. وإذا انسلخ القليل من الجبس فلا بأس.
فقط عندما تتقشر الخطوة الأولى من الجص إلى درجة إزالة الطبقتين بالكامل ويمكنك رؤية الأسمنت الذي تحتاجه لإعادة تجصيص حمام السباحة الخاص بك.
إن إعادة تجصيصه قبل ذلك هو مجرد خيار جمالي يمكنك القيام به. مثلما تترك السقف كما هو حتى يتسرب.

افضل شركة عزل مسابح بجدة متخصصه :

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى عزل المسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بعزل المسابح باستخدام أحدث مواد العزل المستخدمه سواء كان عزل مائي او عزل ايبوكسي ، فنحن رائدون فى مجال العزل بواسطة أهم خبراء متخصصون بتركيب عازل المسابح عاليى الجودة للحفاظ على مسبحك الخاص من التعرض للتسربات ، كما أننا متميزون فى اعمال ترميم وصيانة و تنظيف مسابح المياه بجدة من الداخل من خلال خبرة عمالنا المميزة ، فقط اتصل بنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة بارخص سعر للعزل بين كافة الشركات المنافسة بجدة .

كيفية التواصل مع الشركه :

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا